الجمعة، 10 فبراير 2017

تحديث تطبيق فيس بوك ماسنجر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
نقدم لكم اليوم داخل هذا الموضوع تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger وهو برنامج غني عن التعريف وهو شائع بين مستخدمى الفيس بوك لكونه سهل فى الاستخدام بين المراسلين فى تبادل الرسائل النصيه المتكرره التى ليس لها حدود بين المراسلين على هذا البرنامج الرائع ، وهذا البرنامج تابع لشركة فيس بوك العالميه والمعروفه على مستوى العالم وتضم ايضا هذه الشركه تطبيق واتس اب المعروف والمشهور لدى مستخدمي الهواتف الذكيه وحين تم طرح برنامج ماسنجر فيس بوك فى الاسواق العالميه تم طرحه على انه تطبيق مستقل بذاته مثله مثل باقي التطبيقات الاخرى ولكنه متصل بالفيس بوك اتصال كامل لانه تطبيق مكمل لتطبيق فيس بوك الرئيسي ويقوم بجمع البيانات اللزمة من تطبيق Facebook ، تطبيق facebook messenger مجاني 100% ومتوفر على المتاجر العالمية مثل متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور ويتميز البرنامج ايضا بدعمه للغة العربية ويتميز ايضا بصغر حجمه ، وسنقوم داخل هذه التدوينه بشرح كل ما يخص تطبيق فيس بوك ماسنجر من طريقة الاستخدام وشرح لبعض الجوانب المهمة داخل البرنامج والمميزات الخاصة به

نبذه مختصره عن تطبيق فيس بوك ماسنجر :

برنامح فيس بوك ماسنجر 2017 الجديد يقوم بـ الاداره والاتصال والتحكم فى الرسائل الخاصه بك ويقوم بإستقبال الرسائل المرسله اليك من الاصدقاء على الفيس بوك وبمكنك انت ايضا ان ترسل الرسائل النصيه فى اى وقت تشاء طوال الليل والنهار ودون تحديد عدد الرسائل المرسه منك او إليك من اصدقائك ومن المميزات التى يعطيه فيس بوك ماسنجر لمستخدميه من المتابعين لهذا البرنامج انه يسمح لك بالاتصال واجراء المكالمات المجانيه فى اى وقت وبكل دول العالم دون تحديد مدة المكالمه على الشخص الذى تتصل به ويسمح لك هذا البرنامج ايضا بمشاركة الصور والفديوهات والملفات مع الاصدقاء فى جميع انحاء العالم دون اى مقابل مجانا وبلا حدود وهو ايضا يساعدك فى الكتابه الصوتيه وهذه من اهم المميزات الموجودة فى فيس بوك ماسنجر ، ومن الاشياء الرائعة التى يقوم بها هذا البرنامج فيس بوك ماسنجر انه يقوم بمزامنه بينه وبين جهاز الاتصال الخاص بك حتى يمكنك إجراء المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو الخاصه بك انت واصدقائك حول العالم مجانا .

ورغم كل البرامج المستخدمه فى المحادثه الا ان برنامج فيس بوك ماسنجر قد اثبت وجوده بين البرامج الاخرى من برامج المحادثه الاخرى وفى الاشهر الماضيه القليله اصبح عدد مستخدمى فيس بوك ماسنجر 1 مليار مستخدم حول العالم من حاملى الهواتف الذكيه وغيرها من الانواع الاخرى الاجهزه مثل (اجهزة الكمبيوتر- والاب توب )



شرح برنامج Facebook Messenger :

فور تحميل برنامج Facebook Messenger وتثبيته سيقوم بجمع البيانات وسجلات الدردشه من برنامج Facebook الاساسي لتظهر امامك ويمكنك استخدام تلك المحادثات فورا وانشاء محادثات جديدة ايضا ، يمكنك ايضا تسجيل الدخول من حساب فيس بوك اخر بعد تسجيل الخروج من الحساب الحالي ، يتيح لك تطبيق فيس بوك ارسال العديد من الاشكال التعبيرية وارسال واستقبال الوسائط مثل الصور والفديوهات والتسجيلات الصوتية واماكنية تحديد الموقع كما يمكنك تغيير الوان الدردشات والوان الرموز والاشكال التعبيرية من خلال اعدادت البرنامج ، ومن اهم مميزات Messenger امكانية اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفديو ، يمكنك ايضاء انشاء محادثة جماعية مع مجموعة من الاصدقاء ألموجودة لديك او انشاء مجموعة خاصة من اصدقاء العمل او الدراسة ، عند استلامك احدى الرسائل الكتابية او المكالمات سيبدأ هاتفك بالاهتزاز والرنين والاضاءة باللون الاخضر ويمكنك ايقاف الاهتزاز وتغيير نغمة الاشعارات من خلال الاعدادات الخاصة بالماسنجر ، بامكانك ايضا حذف الرسائل والمحادثات بحرية عن طريق التطبيق وحظر الاشخاص الغير مرغوب بهم


فيس بوك ماسنجر والسنوات الاخيره فى عالم التقدم فى الرسائل النصيه؟؟؟

فى السنوات الاخيرة ومع تقدم العالم بكل ما تعنيه الكلمه من معنى من عالم التقدم التكنولجى ووسائل المراسله الحديثه بين الاشخاص الا ان برنامج ماسنجر اثبت وجوده بكل المقايس وبكل ما تحتويه الكلمه من معنى من عصر التقدم فى وسائل المراسله.

ومع بدايه ظهور البرامج التى تساعدك على التواصل بينك وبين اصدقائك كان برنامج فيس بوك ماسنجر فى الترتيب الثانى فى قائمة البرامج التى تساعدك على المراسله واستقبال الرسائل .. ومع مرور الوقت وتقدم العصر من وسائل مراسله الا انا برنامج فيس بوك ماسنجر اصيح الاول فى وسائل المراسله بين الاشخاص حول العالم من مستخدمى برامج التواصل الاجتماعى حول العالم ..

ومما لا شك فيه انا يرنامج وتطبيق فيس بوك ماسنجر اصبح هو الواسيله الاشهر فى العالم العربى وغيره من الشعوب الاخرى التى تستخدم هذا البرنامج الرائع لذلك قمنا بتسهيل الامر عليك وعلى غيرك من المشتركين الاخرين من مستخدمى هذا البرنامج الرائع عن طريقة شرح بسيطه من خلال فيديو بسيط (وهذا الفيديو سوف يكون فى اخر المنشور ) ..

ويوفر لك برنامج فيس بوك ماسنجر كل وسائل التواصل من محادثه مجانبه وايضا وسائل الاتصال سواء كانت مكالمه صوتيه او مكالمه فيديو وكل هذا مجانا ودون اى مقابل... وايضا من خلال الرسائل النصيه هناك اشياء تدعى ايموشن وهذه ايضا من الاشياء الرائعة التى يقدمها البرنامج والصور المتحركه التى هى فى البرنامج والتى تساعد فى تزيين المحادثه والصور التعبيرية الذى يعبر عن حالتك النفسيه ..
وايضا يمكن للمستخدم إرسال رسائل إلى جهات اتصال غير متصلة بالإنترنت وسوف تصلهم الرسائل بمجرد تسجيل دخولهم على الإنترنت كما سيظهر لك اخر وقت كان اصدقائك متصلين به بالانترنت ، بالإضافة إلى أن المستخدم يمكن أن يبدأ في إجراء المحادثات حتى عندما يظهر غير متصل بالإنترنت.

 ما هى مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر  Facebook Messenge ؟؟


1. التواصل مع أشخاص تعرفهم في حياتك الواقعية مجانًا تطبيق فيس بوك ماسنجر يعمل تمامًا مثل تطبيقات المحادثات النصية ولكن مجانًا إنه يعمل من خلال خطة بيانات الاتصال لديك او عن طريق شبكة الانترنت اللاسلكية WiFi.
2. ليس لأصدقاء فيس بوك فقط .. يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة.
3. الصور والفيديو .. تمتع بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور الذاتية و الصور الأخرى مباشرة من التطبيق وإرسالها بضغطة واحدة.
4. المكالمات المجانية .. تحدث بقدر ما تريد حتى مع أشخاص من بلدان أخرى... (المكالمات مجانية على شبكة واي فاي. وبخلاف ذلك قد يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.)
5. المحادثات الجماعية.. يمكنك إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر ويمكنك أيضًا تسمية المجموعات وتعيين صور مجموعة والاحتفاظ بها كلها في مكان واحد.
6. إعادة توجيه رسائل أو صور إلى الأشخاص غير موجودين في المحادثة
7. تشغيل ميزة تحديد الموقع حتى يعرف الأشخاص عندما تكون بالجوار
8. إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء إنشغالك بالعمل أو النوم أو وقت راحتك
9. موا صلة تسجيل الدخول وبالتالي عدم فقدان أي رسائل
10. يتميز البرنامج بالسرعه في الأداء وصغر الحجم والاستهلاك البسيط للبطارية.

ثغرة امنيه فى  Facebook Messenge ؟؟

رصدت شركة تشيك بوينت للبرامج المضاده للفيروسات فى خدمة الرسائل التابعة لفيس بوك انها تسمح لقرصنة المعلومات وتغيير محتويات الموحادثات .. ولكن لم تعطى الشركه اى تفاصيل عن هذه الثغرة ولكنها قالت إن بإمكان من يستخدمها ان يغير محتويات الرسائل والصور والملفات والروابط والعديد من الاشياء الاخرى الكثيره او حتى ازالتها .

ومن الواضح ايضا يسبب هذه الثغره وضع رابط به فيروسات مكان الاخر وهذا يعنى ان من يستخدمون برنامج فيس بوك ماسنجر سوف تصاب اجهزتهم بانواع كثيره من الفيروسات الضاره لجهازك الخاص بك .

واوضحت الشركة انها ابلغت فيس بوك عن هذه المشكله الخطيره التى تواجه الشركه ومستخدمى فيس بوك ماسنجر ، بعدها قامت شركة فيس بوك بإصدار جديد وإقفال الثغرات ولم توضح شركة تشيك بوينت ما اذا كانت القراصنه قد انتهزوا الثغرة بالفعل .


معلومات سريعه عن تطبيق فيس بوك ماسنجر 2016 ؟؟؟
  • الاصدار الاول :9 اغسطس 2011
  • الاصدار المستقر : 29.0.0.44.279 (اندرويد) 10 يوليو 2015
  • الشركه المطوره :Facebook
  • نظام التشغيل : أندرويد ،بلاك بيرى ،ايفون
  • متوفر بجميع الغات
  • حجم الملف :يختلف من اصدار ل اخر
  • نوع البرنامج :مراسل فورى 

    • تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندوريد من جوجل بلاى

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للايفون  برابط مباشر وسريع

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى itunes
    • تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر لويندوز فون

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك


    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
    نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق