الجمعة، 10 فبراير 2017

تحميل برنامج واتس اب فى احدث اصدار


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الراحيم

سوف نتكلم اليوم عن اهم واعظم البرامج والتطيقات فى العالم فى الفتره الماضىه القصيره وهو تطبيق واتس اب WhatsApp الرائع المتميز بين التطبيقات الاخرا وسوف نتكلم عنه فى نبذه مختصره وعن اول اصدار له وعن اخر اصدار له وعن الشركه المنتجة والمطورة للبرنامج والشركه الثانيه ايضا .

نبذه مختصره عن حياة واتس اب:

منذو تأسيس Whats App فى عام 2009 على يد الامريكي بريان أكتون والاكرانى جان كوم وكانو هم اول من قاما ب انشاء تطبيق واتس اب Whats App وكلاهما كانا موظفين فى موقع ياهو yahoo الموقع الاكثر شهره فى العالم .

وعمل على تطوير هذا البرنامج ليصيح الاكثر استعمال فى العالم اجمع ويعتمد عليه بعض الناس اعتماد كامل فى الحياه العمليه والحياه اليوميه من استخدام الرسائل النصيه والرسائل الكلاميه والمكالمات ايضا ..وهذا ماسوف نتحدث عنه بتفصيل ..

هناك العديد من البرامج الاخرى تنافس الواتس اب WhatsApp على ان تكون صاحبة الرياده فى الاستخدام مثل ..(LINE_KakaoTalk_weChat) وهذه البرامج تتنافس مع واتس على ان تكون فى المقام الاول من الاستخداكم بين الاشخاص وبين المستخد مين حول العالم ولكن واتس اب WhatsApp نجح فى تخطى هذه العقبه واصبح هو فى المقام الاول بين المستخدمين.


ومستخدمى واتس اب حول العالم يراسلون بعضهم البعض فى اليوم عشرات الاف يوما على الواتس اب WhatsApp وفى عام 2012 فى شهر اكتوبر وصل عدد مستخدى واتس اب الى مليار .وفى 13من شهر يونيو 2013 اعلت شركة واتس اب WhatsApp على حسابه على تويتر انهو قد وصل سجلاتهم اليوميه الى 27 مليار رساله ثم قامت شركة فيس بوك الشهيره بشراء برنامج واتس اب فى 19فبراير 2014 بمبلغ 19 مليار دولار امريكى . وبعد ان قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق واتس اب WhatsApp لم تحتكر البرنامج ولكن تركت البرنامج يعمل كما هو وكئن شيء لم يكن. وهذا التطبيق يعمل على جميع اجهزة المحمول مثل ( اى فون --بلاك بيرى --اندرويد-- وندوز فون -- اى باد ) 

 تنزيل واتس اب لجميع الاجهزة براب مباشر مجانا

ولذالك فإن واتس اب WhatsApp فى 2016 يعد من اهم وابرز البرامع المستخدمه فى وسائل المراسله الفوريه والنصيه وصنف بذالك لكونه البرنامج الوحيد فى العالم الذى يعمل بأقل سرعة نت ولا يكلفك الكثير من النت إن كنت تستخدم الباقه الشهريه ..ويمكن ايضا ان ترسل الرسائل النصيه والصور والفيديوهات التى تحب دون اى عوئق فى البرنامج ...وبرنامج الواتس اب يعمل على جميع شبكات الاتصال من نوع الجيل الثانى والجيل والثالث بصوره رئعه ويعد برنامج الواتس اب WhatsApp من البرامج التى تسهل على رجال الاعمال وا مستخدميه من جميع الاعمار من الشباب وغيرهم بسهولت التواصل بينهم دون اى مشلكه .

مميزات برنامج واتساب:

ومن المميزات الرائعه لهذا البرنامج انهو يتم استخدامه على اجهزة الكمبيوتر ويستخدم استخدام عادى دون وجود اى مشكه وكئنك تتحكم به من على الهاتف المحمول ودون وجود اى عائق ..
وقد اعلن المدير التنفيذى لشركة واتس اب انهو فى شهر يناير 2015 قد وصل عدد المستخدمين فى هذا الشهر 700 مليون مستخدم حول العالم وذالك بعد استحواذ شركة فيس بوك على الواتس اب WhatsApp ب 11 شهر من تاريخ بيع البرنامج .
لا تكاليف لاستعمال واتس اب WhatsApp فهو يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت للمراسلة والمكالمة من دون الدفع لذلك أيضاً، ليس هنالك من رسوم للاشتراك في واتساب..
تمتع بإمكانية تبادل الوسائط المتعددة حيث يمكنك إرسال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والمستندات وغيرها .

استخدم واتس اب WhatsApp لإرسال رسائل وتلقيها مباشرةً من متصفح الويب على الكمبيوتر.
ليس هناك رسوم دولية فليس هنالك من رسوم إضافية لإرسال رسائل دولياً ودرد ش مع أصدقائك أينما كانوا وتجنب تكاليف الرسائل النصية الدولية.
ليس هناك داعى فى ان تقوم بتسجيل الدخول والخروج فواتس اب متصل دوماً وبالتالي لن تفوتك أي رسالة.
لاوجود لمشكلة اسماء المستخدمين بعد الآن، فواتس اب يستعمل دفتر عناوين هاتفك للتواصل مع جهات الاتصال لديك التي تستخدم واتساب.

لا تخف على رسائلك إن كنت غير متصل واتس اب يحفظ رسائلك في حال كان هاتفك مغلقاً أو لم تتلقَ الإشعارات ويسمح لك استعراضها عند استعمال التطبيق.

شروط استخدام واتس اب WhatsApp؟؟؟

1. عند تنزيل التطبيق يتمكن من تحديد موقعك الجغرافي .قد يكون هذا الشرط للبعض عادي ، ولكنه في بعض الموقف يصبح خطيرا جدا خاصة إن لم نكن نعرف الجهة المسئولة عن تحديد المكان..
2. كذلك تصبح للتطبيق القدرة على الدخول إلى رسائل جوالك ، وأخذ نسخة منها ! أصبحت رسائلك متاحة الآن ؟ يمكن استخدام المعلومات المتضمنة ضدك..
3.انتظر لم تنه الشروط بعد، يستطيع التطبيق الدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك،هذا هو الأخطر سجل المكالمات.فالتطبيق الآن يعرف عنك أكثر مما يعرف عنك الكثيرون.
4. يقوم التطبيق بالدخول إلى ألبوم صورك .
5.حتما ستندهش إن قلت لك أنه بمجرد تنزيلك لهذه التطبيقات فإنها تستطيع استغلال كاميرا جوالك وكذا المايكروفون..
6.وآخر الشروط هي قدرة التطبيق على أخذ معلومات عن جهازك وعن الشبكة المتصل بها.

ثغرات واتس اب WhatsApp ؟؟؟

احتمالية وجود ثغرات للتجسس على المستخدم عبر واتس آب من خلال تسريب الصور أو الفيديوهات أو المعلومات المتبادلة بين الأطراف.

صور برنامج الواتس اب Whats App2016 :

 معلومات صغيره ؟

الاصدار الاول :يناير 2010
الاصدار المستقر :2.16.16
الشركه المطوره : واتس اب ’وا فيس بوك
الحجم متغير حسب نوع الجهاز
الرخصه :محتكر

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

Download WhatsApp for pc

تحميل واتس اب لهواتف الاندويد سامسونج برابط مباشر

Download WhatsApp for App

تحميل واتس اب لهواتف الايفون والأيباد برابط مباشر

Download WhatsApp for iphone
تحميل واتس اب لهواتف البلاك بيرى برابط مباشر
Download WhatsApp for Black Berry
تحميل واتس اب لاجهزه لويندوز فون برابط مباشر 
  Download WhatsApp for windows phone

اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


0 التعليقات :

إرسال تعليق