الجمعة، 10 فبراير 2017

تحميل انستقرام فى اخر اصدار


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سوف نتحدث بإذن الله تعالى عن تطبيق انستغرام Instagram وهذا التطبيق الذى انتشر فى الاواني الاخير على الهواتف الذكية بين الاشخاص بعضهم البعض وهذا التطبيق قد اطلق فى اكتوبر 2010 وكان فى هذا العام لم يئخد الشهر الواسعة مثل باقي التطبيقات الاخر ثم جاء بعد ذالك فى الثاني عشر من شهر أبريل 2012 قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق انستجرام Instagram من صاحبه الاصلي وهو المطور الحقيقي لهذا التطبيق (كيفين سيسترون ,,وا مايك كريجر) بمبلغ هااائل من المال وقدره مليار دولار وكان هذا المبلغ من اكبر المبالغ التي تقوم اي شركه بدفعه مقابل شراء اي موقع او تطبيق من الشركه المنافسة.
download instagram apk
  • نبذه بسيطه عن إنستجرام ؟؟
لقد قمنا بتحدث عن تاريخ الاصدار ومن هو المطور الاصلي لهذا التطبيق وما هي الشركة التي قامت بشراء هذا التطبيق ومراحل تطوره من عام الى عام ..

  • طريقة استخدام انستقرام على الاجهز المحمول بكل انواعه والكمبيوتر ايضا ..؟؟
يتم تشغيل تطبيق انستجرام من على جهازك المحمول وبعد ان يفتح التطبيق امامك سوف تظهر لك فى الصفحه الرئيسية بها كل منشورات اصدقائك المتابعين ..وفى اسفل الصفحه سوف تظهر امامك بعض الرموز المختلفة وسوف نقوم بشرح كل واحده منم على حدا ..
اول ما ستراه فى اسفل القائمه ايقونه على شكل مثلث هرمى وهى تدعا الصفحه الرئيسية وهى إن كنت فى مكن ما فى التطبيق وتريد العود الى الصفحه الرئيسية فسوف تقوم بي الضغط عليها وسوف ترجعك الى المكان الذى طلبته ..
اما الثانية وهى منظار البحث او علامة البحث وهو وان قمت بضغط عليها فسوف يظهر لك شريط البحث وتبالى قم انت على الفور واكتب اسم الشخص الذى تريد ان تبحث عنه اين كان ومن الممكن البحث عنه عن طريق رقم الهاتف المحمول ...
والعلامه الثالثه وشكلها شكل الكاميرا ولنك ان قمت لضغط عليها فسوف تظهر لك قائمه بها ثلاثه اختيارات

  1. الاولى : وهى قائمه التى بها صورك الخاصه التى على الجهاز.
  2. الثانيه : إن قمت بضغط عليه سوف تظهر لك الكاميرا الخاصه بى البرنامج لكى تلتقط الصور الذى تريدها .
  3. الثالثه :وهى الاخيره فى هذه القائمه وهى كاميرة الفيديو .. وهى خصيه من خصائص انستجرام الرائعه وهى ان تشارك فيديو معى الصدقائك المقربين.
الخاصيه الرابعه وهى على رمزى وهو شكل قلب وهى التى تئتى عليها الاشعارات التى تئتى من الاصدقاء..
واخيرا وليس بى اخر الشكل الخامس الذى امامك فى الشريط الاسفل من الصفحه وهو رسمه او شكل الرجل ..وهذه ان قمت لضغط عليها سوف تفتح امامك قائمه بصورك الخاصه التى قمت بتحميلها على الانستجرام معى اصدقائك وفى هذه الصفحه ايضا سوف ترا فى اعل هذه الصفه ثلاثة ارقام او ثلاثة اماكن لى الارقام ..

  1. الاولى: لى الاشخاص الذى تتابعهم انت .
  2. الثانيه: وهى لى الاشخاص الذين يتابعونك انت .
  3. الثالثه: وهى لى الارقام الخاصه بى عدد الصور التى قمت بتحميلها على الانستجرام.
  • المستخدمون لهذا التطبيق؟؟؟
المستخدمون لهذا التطبيق يزدادون كل يوم عن اليوم الذى قبله فا فى ديسمبر 2010 قام تفعيل تطبيق انستجرام Instagram حيث حصل على مليون مستخدم حول العالم وبعد عام واحد اي فى عام 2011 حصل التطبيق على المستخدمين حول العالم الى 5 ملايين مستخدم وفى العام الثالث من تاريخ اصدار هذا البرنامج قد تصاعد ه الى نحو 30 مليون مستخدم حول العالم حيث سعت الشركه المطورة وهى شركة فيس بوك والتي اشترت التطبيق بمبلغ ضخم واعلنت الشركه فى 12 ديسمبر 2014 ان عدد مستخدمي هذا التطبيق حول العالم قد تعدى 300 مليون مستخدم ..
وفى عام 2011 قام مستخدمي تطبيق انستجرام Instagram برفع 100 مليون صوره وفى نفس العالم فى شهر اغسطس قد وصل عدد الصور المرفوعة على الانستجرام Instagram الى 150 مليون صوره من مستخدمي الانستجرام Instagram حول العالم وفى مايو عام 2012 تم الاعلان عن بعض الامور حول مستخدمي Instagram , فى كل تانيه يتم إضافة 58 صوره جديده على الانستجرام Instagram , وفى الثانية الواحده ايضا يحصل التطبيق على مستخدم جديد  , تخطى عدد الصور المرفوعه على الانستجرام حاجز المليار صوره منذ ان تم تفعيل Instagram

instigram for PC



  • المميزات التى يتمتع بها التطبيق انستجرام ؟؟
  1. 1.البرنامج مجاني بالكامل وليس بهى رسوم سنوية تضاف كل سنه ولس به اعلانات مزعجة.
  2. 2.فى تحديث تطبيق الانستجرام الجديد توفرت خاصية رفع الصور من على الجهاز الكمبيوتر على الانستجرام ومشاركتها. مع الاصدقاء بكل سهوله دون الحاجه الى فتح الهاتف ورفعها.
  3. 3.بمكنك رفع الصوره او الفيديو على صفحتك الشخصيه على انستجرام ويمكن لاصدقائك واى شخص يمتلك حساب على الانستجرام رؤية الصوره الخاصه بك والاعجاب بها.
  4. 4.ومن المميزات التى يدعمها انستجرام من الخصوصيه لك فمن الممكن تفعيل خاصية عدم رؤية الصور الخاصه بك على انستجرام الا للاشخاص الذين تم الموافقه عليهم من قبلك انت .
  5. 5.تقوم الشركه المطوره ل انستجرام بتجربة رفع الصور بصيغة 1080 العاليه الجودة العاليه وبعد هذه الجودة العاليه لاحظها الكثير من الاشخاص بعد ان كانت الجودة 640 بيكسل وهذ كان الحد الاقصى لاى صوره حيث ان الصوره العاليه الجوده HD تكون بحجم كبير او اكبر من الحجم العادى للصور العاديه مما يكلف الشركه سيرفرات اكثر لرفع الصوره على انستجرام .
  6. 6.كما يمكنك ايضا إرسال رسائل خاصه مع اصدقائك على انستجرام بكل سهوله مثل الفيس بوك .
  7. 7.كما يتيح لك تطبيق انستجرام التواصل مع الاصدقاء والعائلة والاقارب من خلال عمل الاعجابات والتعليقات والاشارة... وارسال رسائل بهاصور وافديوهات خاصه بك انت ومن ارسلت له الصوره .

      • معلومات عن برنامج انستقرام
        السعرالبرنامج مجانى
        النظامالايفون ،الاندرويد ،البلاك بيرى ،ويندوز فون
        الموقع الرسمىانستقرام
        لغة البرنامجمتوفر باكثر من لغة

    تحميل برنامج انستقرام عربى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
    dl
    Download Instagram for pc
    اضغط بالاعلى وانتظر سوفيتم تحويلك واضغط على كلمة تحميل
    تحميل برنامج انستقرام للاندوريد برابط مباشر ميديا فاير
    dl
    Download Instagram apk for android
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    تحميل برنامج انستقرام للبلاك بيرى مجانا
    dl
    Download Instagram for BlackBerry
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ويجب استخدام موبايل بلاك بيرى
    تحميل تطبيق انستقرام للايفون  برابط مباشر وسريع
    dl
    Download Instagram for ios
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى itunes
    تحميل برنامج انستقرام لويندوز فون برابط مباشر
    dl
    Download Instagram for Windows Phone
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك

    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
    نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق