الثلاثاء، 12 يوليو 2016

تم تحميل لعبة من سيربح المليون Download whow win milon


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



 تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدم لكم داخل هذة المقالة اللعبة الشهيرة لعبة من سيربح المليون لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios . 
لعبة من سيربح المليون او لعبة المليونير من العاب الذكاء وتحتاج الى قدر كبير من المعلومات والثقافة في العديد من الجوانب مثل التاريخ والرياضة والدين والعلوم لكي تتمكن من الوصول الى مراحل متقدمة من اللعبة حيث ان اللعبة تقوم بطرح اسئلة في مجالات مختلفة مما سيحتاج منك معرفة كبيرة بتلك المجالات . 
نحن نقدم لكم كل ما يخص اللعبة من طريقة اللعب وشرح اللعبة وشرح الاساليب التي ستساعدك في تخطي الاسئلة الصعبة التي ستواجهك اثناء اللعب.

قصة لعبة من سيربح المليون :-

جاءت فكرة اللعبة من البرنامج الاعلامي الشهير الذي كان يحمل اسم من سيربح المليون والذي يعرض على التلفاز حتى وقتنا هذا ومقدم هذا البرنامج هو الاعلامي الكبير جورج قرداحي وكان اول ظهور للبرنامج في العالم العربي في عام 2000 . 
تقوم فكرة هذا البرنامج على استقبال عدد معين في كل حلقة من المتقدمين للبرنامج للدخول في تلك الفرصة الرائعة لكسب اموال كثيرة للغاية تصل الى مليون ريال سعودي حيث يقوم مقدم البرنامج بطرح اسئلة على المتسابق عدد تلك الاسئلة 15 سؤال وتتفاوت درجة الصعوبة بين تلك الاسئلة فتتميز الاسئلة الاولى بدرجة كبيرة من السهولة وتبدأ بعد ذلك بالصعوبة تدريجيا.

شرح اللعب داخل من سيربح المليون:-

بالنسبة الى اعدادات لعبة المليونير او من سيربح المليون فتشمل اللغة التي تريد عرض الاسئلة بها وهناك العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية والبرتغالية والاسبانية ولغات اخرى ايضا يمكنك الغاء صوت مقدم الاسئلة والذي يقوم بقراءة كل سؤال لك وامكانية الغاء صوت تصفيق الجمهور  والمؤثرات الصوتية الاخرى . 
كما يمكنك تحديد مهلة الاجابة على الاسئلة من بين ثلاث مهل اما نصف دقيقة او دقيقة كاملة او دون وقت محدد للاجابة للتفكير بشكل أعمق دو الضغط يمكن ايضا تحدي الاصدقاء لرؤية من سيحرز تقدم اكبر داخل اللعبة ونشر النتيجة على صفحاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي.
يقوم جورج قرداحي بطرح خمسة عشر سؤالا عليك يجب ان لا تخطئ في اي سؤال منهم حيث انه عند اجابتك اجابة واحدة فقط خاطئة ستنتهي اللعبة مباشرة ويقدم كل سؤال مع اربعة اختيارات اختيار واحد فقط منهم يمثل الاجابة الصحيحة وعند الضغط على الاختيار الصحيح سيظهر هذا الخيار باللون الاخضر وتنتقل الى السؤال التالي واذا قمت بالضغط على احد الخيارات الخاطئة فسيظهر باللون الاحمر . 
ولديك ثلاث وسائل مساعدة يمكنك استخدامهم في اي وقت تريد بحيث يمكنك استخدام كل وسيلة مساعده لمره واحدة فقط الوسيلة الاولى هي الاتصال بصديق ليساعدك على اختيار الاجابة الصحيحة والوسيلة الثانية هي الاستعانة برأي الجمهور حيث سيقدم لك رأي الجمهور في شكل احصائيات يظهر فيها نسبة اختيار الجمهور للاجابات الاربعه ويجب عليك اختيار النسبة الاعلى من بينهم فهي تمثل الاجابة الصحيحة دائما واما عن وسيلة المساعدة الثالثة والاخيرة ففيها يقوم الكمبيوتر بحذف اختيارين من الاربعة اختيارات ليتبقى امامك اختيارين فقط لتختار منهم الاجابة الصحيى . 
تنقسم الاسئلة الى 3 محطات كل محطة تشمل خمسة اسئلة وعند الانتهاء من محطة مهينة باجابات صحيحة يمكنك الانسحاب والحصول على المال الذي حصلت عليه واذا رغبت في الاستمرار في المحطة الثانية فلن تجد مشاكل في ذلك وسيبقى رصيدك من المحطة الاولى كما هو حتى اذا خسرت في المحطة الثانية. 
ويبدأ السؤال الاول بمبلغ 100 ريال سعودي والسؤال الثاني 200 ريال سعودي والسؤال الثالث ثلاثمائة ريال سعودي والسؤال الرابع 500 ريال سعودي والسؤال الخامس والاخير في هذه المحطة بمبلغ الف ريال سعودي عند وصولك الى السؤال الخامس والاجابه عليه بشكل صحيح سيصبح برصيدك مبلغ 1000 ريال سعودي وستحصل على هذ المبلغ في حالة اجابتك اجابة خاطئة في اي من اسئلة المحطة الثانية . 
وتبدا المحطة الثالنية بالسؤال السادس وبمبلغ ألفين ريال سعودي والسؤال السابع مبلغ 4000 ريال والسؤال الثامن مبلغه 8 الاف ريال والتاسع 16 الف والعاشر 32000 الف وتنتهي المحطة الثانية عند هذا المبلغ ويمكنك الانسحاب ايضا والحصول على هذا المبلغ او تكملة المسابقة حتى النهاية ،. 
المحطة الثالثة والاخيرة فتحتوي على اصعب خمسة أسئلة في المسابقة وتتميز بمبالغ مرتفعة جدا عن الاسئلة في المحطتين الاولى والثانية فالسؤال الحادي عشر مبلغه 64 الف ريال سعودي والسؤال الثاني عشر يقدر بمبلغ مائة وخمس وعشرون الف ريال سعودي والسؤال الثالث عشر بمبلغ 250 الف والرابع عشر نصف مليون والسؤال الاخير مليون ريال سعودي وهو المبلغ الاكبر في المسابقة.

طريقة التحكم في اللعب :-


عن طريق الكمبيوتر يمكنك التحكم من خلال الماوس او الفأرة واختيار الاجابات عن طريق الضغط على الاجابة التي تريدها وايضا وسائل المساعدة فيتم استخدامها بنفس الطريقة ، ومن خلال الهواتف الذكية مثل الاندرويد وغيرها فتكون طريقة التحكم عن طريق الشاشة واللمس على الاجابة التي تريد اختيارها واستخدام وسائل المساعدة ايضا عن طريق لمس الوسيلة التي تحتاج استخدامها

مميزات لعبة من سيربح المليون:-

  1. 1.تنوع الاسئلة بشكل كبير جدا فتحتوي على اكثر من 10000 سؤال مختلف.
  2. 2.تتشابه اللعبة في جميع جوانبها مع البرنامج الاعلامي من سيربح المليون بشكل مماثل تماما.
  3. 3.تدعم الكثير من لغات العالم والتي يمكن اختيارها لتكون اللغة التي تطرح بها الاسئلة والاجابات.
  4. 4.صوت مقدم البرنامج في اللعبة هو نفسه في الواقع مما يعطي محاكاة كبيرة ل اللعبة.
  5. 5.حجم اللعبة صغير للغاية.
  6. 6.خفيفة على الاجهزة ولن تؤذي جهازك.
  7. 7.لا تتطلب اتصال الاجهزة بالانترنت.
  8. 8.تدعم معظم الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة.

    صور من داخل لعبة من سيربح المليون :-

      • فيديو لعبة من سيربح المليون :-

      تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر 

      تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد 

      تحميل لعبة من سيربح المليون للايفون


      اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
      نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


      0 التعليقات :

      إرسال تعليق