الخميس، 14 يوليو 2016

تحميل لعبة ماريو مجانا Download Super Mario free


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تحميل لعبة سوبر ماريو برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم داخل هذا الموضوع اجمل واشهر العاب المغامرات لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والتابلت وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios ، ولعبة super mario هي من أولى الالعاب التي تم اصدارها حيث كانت تعمل على اجهزة السيجا في المرحلة الاولى من صدورها وبعد ذلك تم اصدار عدة اصدارات منها اصدار الكمبيوتر والهواتف. 
وسنقوم داخل هذه المقالة بعرض كل ما يخص لعبة ماريو من شرح لطريقة اللعب وشرح لمميزات اللعبة وطريقة التحكم كما سنقوم بعرض بعض الصور للعبة mario وفيديو ستجد به كل ما سيساعدك على اتقان كل ما يخص اللعبة بشكل سريع . 
لعبة ماريو مع مرور وقت طويل على تاريخ اصدارها إلا انه لا زالت تحافظ على شعبية كبيرة حتى وقتنا الحالي فهي تمتاز بطابع اللعب القديم والذي يتميز بالبساطة والجمال وخاصة بعد اصدار نسخة من اللعبة للهواتف الذكية وهذا الاصدار مشابه تماما بالاصدار الاول من اللعبة والذي نعرفه جميعا ولكن تم التطوير فقط في الجرافيك والرسومات والاشكال لتصبح اعلى في الدقة والجودة ولكي تتماشى مع العاب العصر الحديث ونحن موقع ايجي داونلود نقدم لكم كل ما يخص الاصدار القديم والاصدار الجديد ايضا.

قصة لعبة ماريو :-

ان قصة لعبة ماريو تدور احداثها حول مغامرات كثيرة وشيقه ستعيش معها جو المغامرة الحقيقي ويقوم سوبر ماريو بطل اللعبه بالدخول في صراعات كثيرة ومخيفة لايجاد الاميرة المختطفة من قبل الاشرار والقضاء على هؤلاء الاشرار وتحرير الملكه من أيديهم ، وسيواجه ماريو عدة عوائق اثناء محاولته لتحرير الملكة. 
ويجب عليك توجيه ماريو نحو الطريق الصحيح ومنحه المميزات القوية التي ستساعده بشكل كبير في تخطي تلك العوائف ، سيواجه ماريو ايضا الكثير من الفطريات والسلاحف والنباتات التي لا يجب لمسها او الاقتراب منها حتى لا تقضي عليه ويستمر سوبر ماريو في البحث عن الاميرة المفقودة في العديد من المراحل والبيوت الرائعة

شرح اللعب داخل :-

لا خلاف حول شعبية لعبة سوبر ماريو وجمالها وسوف أقوم بشرح بسيط للعبة من الداخل وأتمنى ان تستمتعوا باللعبة وتنال اعجاب من لا يعرفها.
اولا وعند بدء اللعب سيجب عليك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها من بين ثلاث شخصيات مختلفة وبعد ذلك ستبدا في الللعب وتحتوي لعبة ماريو على 8 مراحل أساسية للعب .
وداخل كل مرحلة يوجد الكثير من البيوت التي يجب انجازها للدخول في مرحلة جديدة وعدد تلك البيوت قد يصل الى 4 بيوت داخل كل مرحلة أي ان مراحل لعبة super mario كثيرة وهذا الامر يفضله محبي الالعاب بدرجة كبيرة حيث لا يفضلون الالعاب قصيرة المراحل فالالعاب كثيرة المراحل يفضلها الكثيرون لقضاء اطول وقت ممكن داخل تلك الالعاب . 
وتتميز لعبة mario بتنوع كبير في اشكال بيوت اللعب حيث ان بعض البيوت تكون بيوت في الجليد والبعض الاخر في الصحراء وبيوت اخرى حول البراكين وبيوت حول الاعشاب ومناطق اخرى عديدة.

سيبدا ماريو معك في البداية بحجم صغير ويجب عليك ان تجعله يكبر في الحجم من خلال قيادته نحو تدمير الجدران التي سيحصل منها على الطاقة والطعام اللذان سيجعلانه يكبر في الحجم ويتم تحطيم تلك الجدران عبر القفز من اسفل تلك الجدران ويوجد جدران ذهبية يوجد عليها علامة استفهام هذة الجدران مميزةجدا وفيها ستجد مميزات كبيرة اما ان تجد الفطر الذي يتغذى عليه ماريو ليكبر حجمه او ان تجد سلاح الكرات النارية الذي سيساعدك في التخلص من أعدائك بشكل سهل .
وايضا هناك ميزة اخرى وهي لاختفاء من العداء وعدم الحاق اي ضرر بك عند لمسهم وهنالك مربعات اخرى تحتوي على الذهب وتكون واضحة امامك وهنالك مكبعات اخرى خفية تحتوي على الذهب ايضا وعليك اكتشافها بنفسك.

ستجد بعض الفطريات التي لا يجب لمسها ويمكنك القفز من فوقها واكمال السير دون الحاجة الى التخلص منها ويوجد ايضا بعض السلاحف التي تتحرك سريعا جدا يمينا ويسارا ويجب عليك القفز على السلحفاة مره لايقافها والقفز مرة اخرى لابعادها عن طريقك ومواصلة التقدم ونوع اخرى من الوحوش التي تواجهك وهي النباتات وهذه النباتات تظهر من الارض وتختفي مرات كثيرة انتظر حتى تختفي تلك النباتات وأكمل السير لانهاء تلك المراحل .
وتتميز لعبة ماريو بأحداث مختلفة في كل مرحلة وتتفاوت درجة السهولة والصعوبة من مرحلة لاخرى ويبدأ ماريو في مشوار تحرير الملكة او الاميرة بثلاث محاولات فقط في حالة انهاء الثلاث محاولات سيجب عليك اعادة اللعب من جديد مرة اخرى كما ستزداد تلك المحاولات لاكثر من 3 محاولات عند تقدمك في مراحل اللعبة كما ستواجه وحوش اقوى مما سبق عند دخولك مراحل متقدمة وهؤلاء الوحوش يجب التركيز جيدا اثناء التعامل معهم اثناء مهاجمتهم والدفاع عن نفسك امامهم .
 يوجد داخل اللعبة واثناء اللعب بضا الاعمدة التي يجب النزول فيها للدخول في مراحل جديدة ويمكنك فعل ذلك عن طريق الوقوف على تلك الاعمدة والضغط على سهم الحركة لاسفل كما ان بعض المراحل تتطلب لانهائها القفز عاليا وسحب العلم من اعلى نقطة كما يوجد بعض الاوامر التي يمكنك استعمالها في لوحة المفاتيح للانتقال من مرحلة الى اخرى مثل ابضغط على حرف ال W او حرف B.

ماريو لا تقتصر فقط على اجهزة الكمبيوتر فقد اصبحت متوفرة الان على

المتاجر العالمية للهواتف الذكية مثل متجر google play و app store وبدقة عالية في الجرافيك والرسومات واحترافية كبيرة في الاداء مع تحكم اسهل في اللعب واوامر تحكم جديدة لاول مرة في العاب سوبر ماريو كما ان اللعبة مجانية 100% ولا يتطلب منك دفع اي مبالغ لتحميلها والاستمتاع بها.

وبالنسبة للاصوات والموسيقى والمؤثرات الصوتية داخل اللعبة فتتميز بالجمال وتمنحك هذه الاصوات صوتا مختلفا عند القيام بكل حركة مستقلة فمثلا صوت القضاء على الاعداء يختلف عن صوت الحصول على الذهب وصوت القفز يختلف عن صوت التحول الى ماريو خارق لا يقهر ، فكل شيء ستفعله داخل اللعبة له صوت خاص مما يجعل اللعبة اكثر تشويقا وغير مملة أبدا

طريقة التحكم في اللعب :-

طريقة التحكم تتم من خلال لوحة المفاتيح لاجهزة الكمبيوتر وعبر استخدام الاسهم في تحريك سوبر ماريو الى الامام والخلف والقفز عاليا واطلاق النيران والنزول للاسفل والحصول على الذهب وتخطي بعض المراحل واما بالنسبة للتحكم عبر الهواتف فتتم من خلال شاشة الهاتف وعبر اوامر موجودة على الشاشة مع استخدام الشاشة نفسها في بعض المهام مثل القفز وغيره .
 وبعد تحميل اللعبة يمكنك الدخول في الاعدادات والتعرف بنفسك اكثر على طريقة التحكم في اللعب من خلال الارشادات التي تمنحها لك اللعبة وما عليك سوى اتباعها للتأقلم السريع مع اللعبة.

مميزات لعبة ماريو :-

  1. 1.ظهرت اللعبة برسومات مذهلة وبدقة عالية عن جميع الالعاب الاخرى الموجودة في ذلك الوقت مما جعلها تشتهر سريعا في ذلك الحين وتكون شعبية ضخمة في وقت قصير ولا زالت شعبيتها موجودة حتى الان ولو اصحبت قليلة.
  2. 2.لقد كانت الالعاب قديما لا تحتوي سوى على القليل من المراحل وهذا عكس ما جاءت به super mario فقد جاءت بمراحل كثيرة وتنوع كبيرة في مناطق المراحل ةهو الامر الذي يبقي على متعة اي لعبة لوقت طويل وقد ساعد ذلك ايضا في انتشار اللعبة بشكل سريع
  3. 3.تعمل اللعبة على العديد من الانظمة المختلفة مثل xp او vista وانظمة اخرى كما لا تحتاج مواصفات كبيرة فهي لعبة خفيفة جدا ولا تؤثر على كفاءة او سرعة الاجهزة كما تتميز بصغر الحجم.
  4. 4.بالنسبة لاصدار الهواتف فيتميز ايضا بصغر الحجم كما يعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة ولا يستهلك الكثير من طاقة البطارية كما ان اصدرارت الكمبيوتر والهواتف لا تتطلب اتصالا بالانترنت.
  5. 5.جاءت لعبة ماريو بأصوات ومؤثراث صوتية واقعية لاول مرة في العاب المغامرات والحركة في ذلك الوقت.
  •  صور من داخل لعبة ماريو :-

تحميل لعبة سوبر ماريو Download Super Mario Game للكمبيوتر

تحميل لعبة سوبر ماريو Download Super Mario Game للاندرويد 


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


0 التعليقات :

إرسال تعليق