الاثنين، 18 يوليو 2016

تحميل برنامج ايمو مجانا Download imo free


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
 
سوف نتحدث اليوم إن شاء الله عن برنامج من اهم برامج المراسلة الفوريه والكلاميه برنامج لايمكنك ان يستغنى جهازك المحمول عنه فى الاستعمال اليومى فى الاتصال بى الاشخاص وإستقبال مكالماتهم الصوتية والتواصل معهم عن طريقة الرسائل القصيرة وايضا الصور المتحركة ال وهو برنامج إيمو ..
برنامج كامل متكامل من كل الاشياء الرئعة والمختلفة عن باقى البرامج الاخرا فى الاستخدام وهذا ماسنذكره فى الشرح المبسك ل البرنامج .

نبذه بسيطة عن برنامج إيمو

برنامج إيمو 2017 للمحادثات الكتابية والكلامية والمراسلة الفورية واسهل فى الاستخدام وهو من اهم برامج الشات التى لاغنى عنها فى الحياه اليومية لانة يساعدك فى البقاء متواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك فى جميع انحاء العالم ودون وجود رسوم ماليه تدفعها فى شراء البرنامج عند التحميل او عند الاستخدام المتواصل وهذا ما يجعل البرنامج عليه إقبال شديد من مستخدمى الهواتف الذكية وايضا برنامج ايمو يستخدم ك برنامج للكمبيوتر فى الاستقبال والمراسله الفورية المختلفة وايضا بهى كل الامتيازات التى تكن مع البرنامج على الهاتف المحمول ..

برنامج إيمو للمحادثات والرسائل الفورية والمكالمات الصوتية منذو ان صدر اول اصدار منة يعتبر الافضل فى العالم لأنه نال اعجاب الكثير من مستخدمى البرنامج وقد اعطو للبرنامج اهتمام شديد وايضا بجميع التحديثات والاصدارات الخاصة به لأنه يتمتع بالجودة العالية والدقة فى الصوت والصورة وبدون اى تشويش او انقطاع الصوت اثناء المكالمة ..وجميع مكالماته مجانا

وايضا منذإنطلاق تطبيق إيمو للكمبيوتر او للموبايل قد حصل على ملايين من المستخدمين والمتابعين حول العالم وقد وصل عددهم الى ما يقارب من 5 ملايين مستخدم ولكن فى العام الماضى قد حصل على اكبر عدد من المستخدمين وقد وصل عددهم الى 150 مليون مستخدم للكمبيوتر والموبايل لذالك أصبح من اهم برامج التواصل الإجتماعىة حول العالم .

برنامج إيموه والعمل المجانى

برنامج الايمو هو احد برامج الدردشة المجانية فى نقل الصوت والصورة معا وامكانية انشاء محادثات جماعية ومجموعات من الدردشة الخاصة بك وباصدقائك المقربين وافراد العائله وايضا ارسال الصور عبر المجموعات والفديوهات الخاصه بك وباصدثقائك والعائلة وكما يمكنك ايضا ارسال العديد من الملفات المختلفة الخاصة بك فى العمل ... 
كما يقوم البرنامج ايضا بحماية الخصوصية وحماية الرسائل الخاصة بك كما يمكنك تشفير المكالمات الصوتية والرسائل الصوتية والفديوهات .
وكما عرفنا فئنة قد تم تحميل البرنامج ممايقارب من 100 مليون مرة حول العالم من المستخدمين ومن الاشياء التى تجعل البرنامج رئع ومميز انه يدعم خاصية ال HDفى المكالمات والفديوهات وهذه الجوده تعتمد على سرعت الانترنت اما ان كنت تبحث عن صوره جميل فيجب عليك توفير سرعه من الانترنت جيدة وإلم توفر سرعة جيدة فئن البرنامج يعمل على جميع السرعات المختلفه سوا كان سريع ام بطيء .
مرحلة التطوير من برنامج إيمو

تم تطوير برنامج imo من خلال شركة imo والتى والتى قامت بتصميم مختلفه ل انواع مختلفه من اجهزة المحمول المختلفة منها الاندرويد وا الايفون وا والبلاك بيرى وايضا يدعم نظام مايكروسفت كما انا البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفه منها اللغة العربية و الاجليزية .

اهم مميزات برنامج ايمو؟؟

  1. 1.يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة العالية حين تقوم بستخدامة.
  2. 2.برنامج إيمو يتيح لك الاتصال بجميع اصدقائك من جميع انحاء العالم ودون وجود عائق.
  3. 3.برنامج إيمو مجانى 100% عند التحميل على تلفونك المحمول الو على الكمبيوتر الخاص بك.
  4. 4.برنامج إيمو يوفر لك الحمايه من التجسس ومحاولت الاختراق لمعرفت الاشياء الخاصه بك.
  5. 5.البرنامج يحتل مكانه عالية بين البرامج الاخرا وبين برامج الشات والمراسلة.
  6. 6.هناك اكثر من اصدار لجميع التلفونات المختلفه منها ايفون و البلاك بيرى والويندوز والاندرويد.
  7. 7.يتيح لك برنامج إيمو انشاء مجموعات للتواصل مع الاصدقاء فى وقت واحد.

معلومات اخرى عن برنامج ايمو

الترخيص :مجانى
رقم الاصدار :8.6.0
تاريخ الاصدار :فبراير 2016
الشركه المطوره :imo.im
حجم الملف : يعتمد على نوع الجهاز

  صور من داخل تطبيق أيمو 2017:

تحميل برنامج أيمو للكمبيوتر برابط مباشر

https://imo.im/winapp/current/ImoSetup.msi
Download imo for pc

تحميل برنامج أيمو لاجهزه الاندرويد 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imo.android.imoim&hl=ar
Download imo for android

تحميل برنامج أيمو لاجهزه الايفون

https://itunes.apple.com/us/app/imo-free-video-calls-and-chat/id336435697?mt=8
Download imo for iphone

اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


0 التعليقات :

إرسال تعليق