الأحد، 3 يوليو 2016

تحميل العاب السمكه مجانا Download feeding frenzy


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تحميل لعبة اكل السمك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم في هذا الموضوع تحميل لعبة الصيد والسمك الشهيرة Feeding Frenzy للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والتابلت وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام ios ، لعبة صيد السمك او اكل الاسماك هي من الالعاب التي كانت تلعب في الماضي ولا زالت تحافظ على شعبيتها الى الان ، 
اللعبة من تطوير ونشر شركة الالعاب PopCop games وهنالك اصدارين من اللعبة feeding frenzy 1 و feeding frenzy 2 وكان الاصدار الاول من اللعبة في عام 2004 وقد حقق هذا الاصدار شعبيه كبيرة له في وقت قصير ونحن نقدم اليكم كل ما يخص اللعبة من طريقة التحكم وشرح اللعبة من الداخل ومميزات اللعبة وبعض الصور من الداخل وفيديو توضيحي ل اللعبة.

قصة لعبة feeding frenzy :-

تصف اللعبة ما يحدث داخل اعماق المياه من صراعات بين الاسماك المختلفه حيث تاكل الاسماك الكبيرة الاسماك الصغيرة والاسماك الاكبر حجما تاكل الاصغر حجما منها حيث تبدا سمكه صغيرة في اكل الاسماك الاصغر منها وكلما تكبر في الحجم بامكانها ان تتغذى على الاسماك الكبيرة قليلا والاصغر منها في الحجم .
وتستمر الصراعات مع الكثير والكثير من اشكال واحجام الاسماك المختلفة والكثير من مناطق اعماق البحار المختلفة ، عليك توخي الحذر كثيرا والبعد عن الاسماك الاكبر حجما منك للبقاء على قيد الحياة داخل تلك الاعماق الخطيرة والمرعبة

شرح اللعب داخل feeding frenzy:-

تدور احداث اللعبة في اعماق البحار التي تتقارب في الشكل باعماق البحار في الواقع كما تظهر الشعب المرجانيه والصخور في المياه ايضا ، ودورك في اللعبة هو التحكم في سمكة صغيرة وتحريكها نحو الاسماك الصغيرة لكي تتغذى عليها وتصبح اكبر في الحجم وهنالك الكثير والكثير من اشكال الاسماك الصغيرة التي يمكنك ابتلاعها حتى تكبر في الحجم بشكل سريع. 
وكلما كبرت في الحجم سيكون باستطاعتك اكل اسماك اكبر في الحجم من الاسماك التي كنت تهاجمها في السابق وهكذا حتى تصبح سمكتك اكبر الاسماك الموجودة اسفل اعماق البحار.
 كما تتعدد مراحل اللعبة بشكل كبير فكل مرحلة ستدخلها سيتطلب منك انجاز المهام المحددة داخل كل مرحلة للدخول الى المرحلة التالية لها وتتمثل المهام التي تحدد اليك في عدد الاسماك المطلوب اكلها يتم تحديد تلك الاعداد من الاسماك لاكثر من نوع فمثلا من الممكن ان تكون المهمة ان تقوم باكل 40 سمكة من الحجم الصغير و 10 اسماك من الحجم المتوسط وسمكة واحدة من الحجم الكبير وعند اكل تلك الاعداد ستنتهي المرحلة الحالية ويمكنك الانتقال الى المرحلة التالية مباشرة.

مراحل اللعب داخل feeding frenzy:-

في المراحل الاولى من اللعبة ستجد سهولة كبيرة في اكل الاسماك الاصغر منك حيث لن تجد اسماك اكبر حجما منك الا في اوقلت قليلة جدا ، ولكن مع التقدم في المراحل ستبدأ الاسماك الكبيرة والضخمة في الظهور امامك والاقتراب منك ومع التقدم اكثر ستجد أعداد هائلة من الاسماك الكبيرة .
مما سيجعل المكان مزدحما جدا وهو الامر الذي سيتطلب منك تركيزا شديدا اثناء اللعب وفي الابتعاد عن تلك الاسماك الضخمة ، ستزداد مهمة اكل الاسماك الصغيرة ايضا في الصعوبة وفي تلك المراحل يجب عليك الحذر والتعامل السريع في الابتعاد عن الاسماك الاكبر حجما منك عبر الصعود الى اعلى المياه او النزول الى الاسفل والتحرك في اي اتجاه سواه اتجاه اليمين او اتجاه اليسار.
كما تتعدد احجام الاسماك تتعدد ايضا اشكالها بين الكثير من الاشكال والالوان الرائعة مثل الاسماك الصغيرة ذات اللون الازرق والاصفر والاسماك متعددة الالوان والحيتان السوداء الضخمة جدا ، توجد اشياء اخرى قد تجعلك تخسر بخلاف الاسماك الاكبر منك في الحجم مثل الحبار الذي يظهر في  بعض اوقات اللعب ويجب عليك الابتعاد عنه ايضا ، من الاشياء الجميلة ايضا والتي ستساعدك اثناء اللعب هو رؤية الاسماك تاكل بعضها .
ومن الممكن ان تتخلص احدى الاسماك من الاسماك الكبيرة التي قد تبتلعك وذلك سيساعدك على البقاء حيا ، وعند السقوط في احدى مراحل اللعبة يمكنك الاستمرار واللعب مرة اخرى من نفس المرحلة وعدم البدء من جديد عن طريق المحاولات التي تمتلكها حيث يتتوافر معك عدد من المحاولات ستساعدك على الوصول الى اعلى المستويات في لعبة Feeding Frenzy.
ايضا الجرافيك والاشكال داخل اللعبة تتميز يالجمال وتعطي راحة نفسية كبيرة ل اللاعبين كما ان هنالك اصوات وموسيقى رائعة اثناء اللعب ستزيد من متعة وجمال اللعب وستجعلك تداوم على اللعبة لاوقات طويلة دون الشعور بالملل وتتيح اللعبة امكانية ايقاف كل من الاصوات والموسيقى من الاعدادات الخاصة باللعبة.

طريقة التحكم في اللعب :-

طريقة التحكم الخاصة بالكمبيوتر : طريقة التحكم في اللعب تتميز بالسهولة الكبيرة ويمكنك استخدام لوحة المفاتيح في اللعب عن طريق اللعب باستخدام اسهم الحركة والاتجاهات للانتقال الى الاعلى والاسفل ويمينا ويسارا او عن طريق استخدام الماوس او الفأرة كطريقة اخرى للتحكم في الاتجاهات وعن طريق تحريك الماوس في الاتجاه الذي تريد تحريك السمكة اليه.
طريقة التحكم الخاصة بالهواتف : ايضا بالنسبة للهواتف الذكية فطريقة التحكم الخاصة بها بسيطة ولا تتميز بالتعقيد مثل الالعاب الاخرى ، قم بتحريك اصبعك لاعلى او لاسفل للتحكم في حركة السمكة لاعلى ولاسفل قم ايضا بتمرير اصبعك يمينا او يسارا لاختيار اتجاه حركة السمكة يمينا ويسارا.

مميزات لعبة feeding frenzy :-

  1. 1.اللعبة خفيفة جدا على الاجهزة وتدعم جميع اصدارات الويندوز.
  2. 2.يمكنك الاستمتاع بلعبة feeding frenzy اونلاين.
  3. 3.الاشكال والمؤثرات داخل اللعبة جذابة ومدهشه.
  4. 4.مناسبة لجميع الاعمار وخاصة الصغار والاطفال.
  5. 5.لا تستهلك الكثير من شحن الهواتف.
  6. 6.حجم اللعبة صغير للغاية.
  7. 7.لا تتطلب اتصال جهازك بالانترنت.
  8. 8.اصوات ومؤثرات صوتية واقعية.
  9. 9.اللعبة مجانية 100% في جميع مراحلها.

معلومات عن لعبة اكالة السمك:-

السعرمجانى
النظامpc - apk - ios
الموقع الرسمىwww.popcap.com
المطورPopCap Games
    •  صور من داخل لعبة السمكة :-

    فيديو اللعبه

    تحميل لعبة السمكه مجانا للكمبيوتر Download feeding frenzy
    تحميل لعبة السمكه مجانا للكمبيوتر2 Download feeding frenzy
     تحميل لعبة السمكة الاصدار الثانى
    تحميل لعبة السمكه feeding frezy للاندرويد
    تحميل لعبة السمكه feeding frezyللايفون

    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
    نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق