الجمعة، 24 يونيو 2016

تحميل برنامج سكايب مجانا Download Skype free


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بسم الله الرحمن الرحيم 
سوف نتحدث اليوم إن شاء الله تعالى عن برنامج من أهم البرامج واقدمها بين برامج المحادثه فى العالم وهو برنامج سكايب او كما يسميه البعض سكاي بي Skype وهذا البرنامج من أقدم البرامج التي تستخدم فى الاتصال عبر الانترنت منذ فتره كبيرة وسوف نقوم بشرح البرنامج والتكلم عن المميزات التي فى البرنامج ...

 تحميل سكاى بى للموبايل والاندرويد واجهزة الموبايل


تاريخ اصدار برنامج سكايب او سكاي بي

تم اصدار هذا البرنامج فى أغسطس عام 2003 وكان هذا الاصدار الاول لبرنامج سكايب او سكاى بي .. وتم العمل  عليه  من قبل المستثمرين 1/السويدي ..نبكلاس زينشتروم 2/ الدنماركى يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات .. وقد تم تغيير اسم سكايب اكثر من مره فكان Sky-peer-to-peer ثم تحول بعد ذالك الى Skyper ثم بعد ذالك الى Skype .

ماهو سكايب او سكاي بى

هو برنامج المحادثة الأكثر شعبية حول العالم واقدم برامج المحادثه واكثرها شعبية حول العالم وهذا البرنامج يساعدك على التواصل مع افراد العائله فى اي وقت وفى اى زمان ومكان وهذا البرنامج مجانا وليس به اى رسوم تدفع مع الوقت عند الاستخدام ويتاح لك أيضا الاتصال من برنامج اسكاي بى  Skype على التليفون المحمول وهذه ميزة رائعة من البرنامج ولكن يتيح لك الاتصال اذا تمكنت من شراء رصيد من شبكة سكاى بى  Skype مثل الهواتف الذكية... فهناك أكثر من 250 مليون شخص حول العالم يستخدمون يرنامج سكايب وهذا مايجعل البرنامج سهل فى الاستخدام بالنسبه للذين يستخدمون سكايب بإستمرار واما الذين لايستخدمون البرنامج بإستمرار فسوف يجدون هناك صعوبه قليلة فى التعامل مع البرنامج ... ومن الامور  التى جعلت سكايب من اشهر البرامج انه يرسل الصور والفيديوهات والملفات الاخرى الى الاصدقاء والعائله دون وجودرسوم ماليه اوما شابه ذلك 
سكايب او سكاى بي يتيج لك الفرصه فى ان تقوم بكل وظائف الحياة اليومية دون وجود اى شيء يعيقك فى الحياة اليومية ويساعدك ايضا فى البقاء متصل مع باقى العالم الاخر ويساعدك فى الاستمتاع بوظائف الحياة اليومية من قرائة وعمل وتواصل مع الاخرين .

الاشخاص الذين يستخدمون اسكايب بشكل دائم؟؟

اذا كنت من الاشخاص الذين يستخدمون البرنامج بشكل يومى عادى فإن البرنامج يساعدك فى القرائة اليومية والعمل والمشاهدة وغير ذلك من الأمور الاخرى ..وان كنت من المستخدمين الدائمبن على برنامج سكايب او سكاي بي 2016 فى العمل مع الموظفين فى الشركة التى تعمل فيها  او كنت انت مدير الشركة فيمكنك التواصل معهم اينما كنت وتتحدث معهم دون وجود اى عائق وتتمتع بجودة الصوت والصوره التى يقدمها سكايب 2016 ..وهذا البرنامج يوفر لك حفظ البيانات الخاصة بك والامور اليومية الخاصه بك ..من الممكن انشاء حساب سكايب من على جهازك المحمول او اى جهاز اخر وتقوم أيضا بإنشاء حساب اخر من على اى جهاز وتضيف الحسابين على بعضهم البعض  وتقوم بكتابة الملاحظات اليومية من على اى صفحه فيهم وتقوم بإرسالها وايضا الصور الشخصيه وسوف يقوم البرنامج بحفظ المحتوى مهما حصل ولا يقوم بمسح اى شيئ قمت انت بإرساله .

سكايب برنامج اساسي ؟؟

الوظائف ..والجودة ..ومدى تفاعل مستخدمى سكايب على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكيه  جعل البرنامج الذى لا غنى عنه من اهم البرامج واعظمها بين البرامج الاخرى فى ارسال الصور والملفات المختلفه ..
وهذ ما جعل ل سكايب مستقبل يراهن عليه من قبل شركة مايكروسوفت فى التطوير والتحسين المستمر فى السنوات القليلة المقبلة.

مميزات سكايب وا سكاى بي

  1. يعتبر برنامج سكا يب للاندرويد و الكمبيوتر والايفون مجاني 100%.
  2. يدعم سكايب العديد من اللغات المختلفه حول العالم ومن اهمها اللغه العربية.
  3. يدعم سكايب المكالمات الجماعيه المختلفه مع العديد من الاشخاص المختلفين حول العالم مجانا.
  4. يسمح لك سكايب ب تبادل الصور والملفات المختلفه مجانا وبدقة عالية .
  5. يتيج لك سكايب استخدام رقم هاتف خاص بك ويمكن لأصدقائك والعائله التواصل معك فى اى وقت ومن جميع انحاء العالم وتتوفر هذه الخدمه فى الدول الاوربية ومازالت هذه الخاصية موجودة فى امريكا وبعض الدول العربيه.
  6. يوفر لك برنامج سكايب إمكانية إرسال الرسائل النصيه وغيرها من جهازك الى اى جهاز محمول أخر بسعر بسيط جدا لجميع دول العالم ...كما يساعدك على الإتصال بأرقام  اصدقائك المفضلين من على البرنامج بتكلفه اقل مما تتخيل .
  7. ومن الاشياء الرائعة التى تميز برنامج سكايب عن باقى البرامج  وهى جودة الصوت او الاتصال .. وهذا ما جعل برنامج سكايب 2016من افضل البرامج واعلاها مكانة بين مستخدمى برامج المراسله وهذا ما جعله من اولى برامج العالم فى المراسله الفوريه والمكالمات الصوتيه والاتصال يه على جميع الارقام عن طريق برنامج سكايب .... وسكايب من اسرع البرامج فى جودة الاتصال فلا يوجد ما يعيقك وانت تقوم بالإتصال على اصدقائك .

صورمن داخل برنامج سكاى بى

 

  • معلومات عن برنامج سكايب

    السعرالبرنامج مجانى
    النظامويندوز ميكروسوفت ,الايفون ،الاندرويد ،البلاك بيرى ،ويندوز فون
    الموقع الرسمىسكاى بى
    لغة البرنامجمتوفر ب اكثر من لغه
  • تحميل برنامج سكاى بى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
  • تحميل برنامج سكاى بى للاندوريد 

dl
  • تحميل برنامج سكاى بى للبلاك بيرى

dl
  • تحميل برنامج سكاى بى للموبايل

dl

اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


0 التعليقات :

إرسال تعليق