الأحد، 26 يونيو 2016

تحميل لعبة حرب الدجاج مجانا Download chicken invaders free


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 تحميل اخر اصدارات لعبة حرب الفراخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدم لكم داخل هذه المقاله لعبة الدجاج او الفراخ والغنيه عن التعريف للكمبيوتر والاندرويد والايفون والتابلت والايباد والاجهزة الاخرى التي تعمل بنظام ios .
وتصنف لعبة chiken invadres من العاب التسلية والمغامرة كما يعرفها الكثيرون لتعدد اصداراتها لسنوات كثيرة سابقة ، اللعبة من تطوير شركة الالعاب الكبيرة Betacom والتي قامت بانتاج جميع اصدارات اللعبة مثل Chiken invadres 1 , Chiken invadres 2 وحتى الاصدار الخامس وسنقوم بوضع اخر اصدارات اللعبة للتحميل.
  كما سنقدم اليكم شرح لطريقة اللعب والمميزات الخاصة باللعبة وطريقة التحكم كما سنقدم لكم بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو توضيحي للعبة الفراخ، كما ان لعبة الفراخ لها شعبيتها الكبيرة على المتاجرالعالمية مثل متجر جوجل بلاي واب ستوروخاصة من الاطفال .

قصة لعبة الفراخ :-

اثناء رحلة الى الفضاء دخلت طائرة صغيرة الحجم الى كوكب غريب وغير معروف ، هذا الكوكب مليء بالطيور مثل الفراخ او الدجاج وتقوم تلك الطيور بالقاء البيض والقنابل على الطائرة لاخراجها من كوكبهم في حين يتعسر على تلك الطائرة العثور على طريق الخروج من هذا الكوكب ، وللنجاة من بيض وقنابل تلك الطيور تقوم الطائرة باطلاق الطلقات والصواريخ على تلك الطيور للتخلص منهم .
 ولكن تواجه الطائرة بعض المشاكل مثل وجود بعض الدجاج بقوات عالية في الضرب والتحمل كما تواجه اعداد كبيرة من تلك الطيور ، قم بدورك انت بقيادة تلك الطائرة وتولى التخلص من تلك الطيور في رحلة في الفضاء ومراحل عديدة مختلفة في اللعب.

شرح اللعب داخل Chiken Invadres :-

استخدم طائرتك الحربية في الفضاء وادخل في معارك كثيرة مع الدجاج حيث يطلق عليك هذا الدجاج كميات كبيره للغاية من البيض في اماكن مختلفة فيجب عليك التركيز جيدا لتجنب هذا البيض ففي حالة اصطدام هذا البيض بطائرتك ستدمر الطائرة وستفقد محاولة من المحاولات المتاحة معك .
 في المراحل الاولى تتميز مراحل اللعبة بالسهولة التامة كما تتميز بالبطئ في الحركة مما يساعدك في تجنب ضربات وبيض هذه الطيور ، ولكن في المراحل المتقدمة ستزداد الطيور في العدد والقوة في الضربات بحيث ستكون ضربتها تشكل ضرر اكبر على طائرتك او مركبتك الفضائية كما ستزداد قوة تحمل تلك الطيور بشكل كبير وهو الامر الذي سيصعب عليك مهمة التخلص منهم.
 ايضا ستواجه في المراحل المتقدمة طيور باحجام كبيرة للغاية وبقوة خارقة ، كما ستجد بعض الحواجز التي ستمنع وصول طلقاتك الى هؤلاء الطيور فيجب عليك التخلص من تلك الحواجز عبر اطلاق الرصاص بشكل متتالي وسريع على تلك الحواجز للتخلص منها ومن ثم اطلاق النيران على الطيور ، ايضا قد تقترب الطيور من طائرتك كثيرا فيجب عليك الابتعاد عن اماكن تواجدهم ولا تجعلهم يلمسوا الطائرة وإلا ستخسر وستنفجر الطائرة.
 واما عن الوان الطيور فهناك تنوع كبير في الوان الطيور حيث ان البعض منهم باللون الازرق والبعض باللون الاحمر والبعض الاخر باللون الخضر والوان اخرى كثيرة وتعتبر الفائدم من اختلاف الوان الطيور هو اعطاء اعلى قدر من المرح وعدم الشعور بالملل للاعبين . 
عند التخلص من كل دجاجه سيسقط منها قطعة لحم او شطيرة لحم قم بالحصول على تلك اللحوم لاعادة ملئ قوتك التي انخفضت بسبب تصادم البيض بمركبتك .
ايضا لا يتوقف الامر على سلاح واحد فقط فستجد بعض المربعات والمفاتيح والاشياء تسقط نحوك لا تجعل تلك الاشياء تفوتك واحصل عليها حيث انه عند حصولك على احد تلك الاشياء ستحصل على اسلحة جديدة اكثر قوة فكل صندوق مختلف ستحصلعليه يحتوي على سلاح مختلف وبعض الاسلحة تتميز بطلقات ثنائية والبعض الاخر يطلق طلقات ثلاثية واسلحة اخرى كثيرة مثل الكهرباء والصواريخ وغيرها.
 كما يمكنك تفجير عدد كبير من الطيور في مره واحده ايضا ستجد في بعض الاوقت ظهور اله تقو بمساعدتك في القضاء على الطيور واطلاق النيران عليهم ، كما تقوم الطيور بعمل دائرة حولك ومحاصرتك ورمي البيض عليك وفي مثل هذه الحالة يجب التعامل بذكاء وسرعه في التخلص منهم .
يمكنك اللعب مجانا في سلسلة من المراحل تبدا فيها من المرحلة الاولى وحتى الاخيرة عبر الانتقال الى المرحلة التالية من خلال الفوز في المرحلة الحالية ، او فتح جميع المراحل عبر شرائها بمبلغ بسيط من المال كما يمكن بدء سلسلة اخرى جديدة من المراحل ومنفصلة عن تقدمك في مراحل سلسلة اخرى في اي وقت ويتم حفظ تقدمك في اللعبة بشكل تلقائي .
واما عن الاصوات داخل اللعبة فهي تمتاز بالواقعية والجمال مثل اصوات الطيور وطلقات الرصاص وصوت الانفجارات وتصادم البيض بالطائرة وانفجار الطائرة واصوات كثيرة تزيد من متعة وجمال اللعبة ، وعن الاعدادات الموجودة في اللعبة فتعطيتك الحرية في اختيار طريقة التحكم الذي تريدها بين للعديد من طرق التحكم مثل التحكم عن طريق لمس الشاشة مباشرة او التحكم من خلال الضغط على الاوامر الموجودة على الشاشة وطرق تحكم اخرى ، ايضا تشمل الاعدادات اختيار اللغة ومدى قوة الجرافيك وتفعيل او الغاء الموسيقى واعدادات اخرى.

طريقة التحكم في اللعب :-

عبر الكمبيوتر : يمكنك التحكم عبر الماوس او الفأرة للتحكم في اللعب ، وعن طريق الماوس يمينا ويسارا لتحريك الطائرة والغط على الجهة اليسرى من الماو لاطلاق النيران.

عبر الاندرويد واجهزة نظام ios : قم بالاختيار بين طرق كثيرة مختلفة للتحكم حيث يمكن التحكم من خلال اللمس المطول على الشاشة للتحرك واطلاق النيران او التحكم عبر الضغط على اختصارات الحركة والضرب على الشاشة او المذج بين الطريقتين

مميزات لعبة الدجاج :-

    1. 1.جرافيك وتصاميم اكثر من رائعة.
    2. 2.تحديثات مستمرة واصدارات جديدة باستمرار.
    3. 3.تتميز اللعبة بحجمه الصغير.
    4. 4.تعمل بسلاسة وخفة على الاجهزة.
    5. 5.موسيقى واصوات واقعية للغاية.
    6. 6.استهلا بسيط جدا لبطاريات الهواتف.
    7. 7.لا تحتاج اتصال بالانترنت.
    8. 8.تتناسب مع جميع الاعمار.
    •  صور من داخل لعبة الفراخ :-

      • معلومات عن لعبة الدجاج :-

      السعرمجانى
      النظامpc / apk / ios
      الموقع الرسمىinteractionstudios.com
      المطورInteraction Studios
    • تحميل اخر اصدارات لعبة الفراخ للكمبيوتر برابط واحد مباشر

    dl
    • تحميل لعبة الفراغ الغازية 5 للاندرويد مجانا

    dl
    • تحميل لعبة الفراغ الغازية 5 للايفون والايباد مجانا

    dl

    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعــلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرحبا بكم فى موقع كوكب الالعاب دائما ونرجو أن تستمتعوا معنا
    نريد أن نحيطكم علما بأنه نظرا لحقوق الملكية فإن موقعنا يقدم لكم الالعاب المجانية فقط اما الالعاب المدفوعة فإننا نقدم الالعاب التجريبية منها ونرجو الا يغضب منا أحد فأن الالعاب الكاملة تعتبر سرقه ما دام لم يتم السماح بتداولها من المنتجين


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق